خط النهاية.. جالتيير يودع باريس سان جيرمان للمرة الأخيرة 

تاريخ النشر: 03/06/2023
154
منذ 11 شهر
خط النهاية.. جالتيير يودع باريس سان جيرمان للمرة الأخيرة 

انتهت مسيرة كريستوف جالتيير المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، مع الفريق الباريسي، بالفعل، رغم التتويج بلقب الدوري، الجولة الماضية للمرة الـ11 في التاريخ.

وتوج باريس سان جيرمان للمرة الـ11 في تاريخه، بلقب الدوري الفرنسي، عقب تعادله الإيجابي بهدف لمثله أمام مضيفه ستراسبورج، في الجولة 37 من المسابقة.

وتولى جالتيير تدريب باريس سان جيرمان، بداية الموسم الجاري، خلفا للأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، الذي رحل قبل موسم واحد من نهاية عقده.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويستعد باريس سان جيرمان الليلة لخوض أخر مباراة له في الموسم، بمواجهة ضيفه كليرمونت، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب حديقة الأمراء.

تابع كل أخبار باريس سان جيرمان عبر سعودي سبورت

وكان جالتيير قد أعلن في وقت سابق الأسبوع الماضي، رغبته في الاستمرار مع باريس سان جيرمان، مؤكدا بأنه يستحق فرصة أخرى لقيادة الفريق.

تابع كل المباريات مباشرة دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

جالتتير.. ميسي.. راموس: 

ستكون مواجهة كليرمونت التي ستقام الليلة على ملعب حديقة الأمراء، بمثابة نهاية مسيرة الثلاثي ليونيل ميسي، سيرخيو راموس، كريستوف جالتيير مع باريس سان جيرمان.

وأعلن باريس بالفعل في الساعات الماضية، مغادرة راموس في أعقاب نهاية عقده مع الفريق الباريسي، كما أكد جالتيير الخميس الماضي، رحيل ميسي وأن لقاء كليرمونت هو الأخير له.

ومن المتوقع، أن يشهد باريس سان جيرمان سلسلة من التغييرات الجذرية، خلال الفترة المقبلة، بداية من مغادرة ليونيل ميسي، واحتمالية بيع نيمار، والتعاقد مع مدرب جديد.

ومن المتوقع، أن يجلس البرتغالي جوزيه مورينيو مطلع الموسم المقبل، بدلا من جالتيير على مقاعد بدلاء باريس سان جيرمان، في ظل المفاوضات الجارية بين الطرفين.

وفشلت مهمة جالتيير الذي تولى تدريب باريس سان جيرمان، خلفا لماوريسيو بوكتينيو، في قيادة الفريق نحو المنافسة على دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لسقوط كثيرا في الدوري الفرنسي.

اقرأ أيضا

مفاجأة.. باريس سان جيرمان يقرر تعيين هذا المدرب

باريس سان جيرمان يرفض طلب حكيمي.. لن تعود لريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن